23‏/02‏/2010

الى متى ..!

 


::

بيْن هَمّي .. وخوُفي والظـرُوف ..
 
بعتك .. وأستخَرت الله .. ورحتـْ ولا رجعْتـ ..!
 
الى متى نبقَى كِذآ في وسط الرفُوف ..
 
في عالمڪ منسِي .. ولا لي ألتفتّ ..!
 
قًلت استخْير الله وبقلبْي أرووفْ ..
 
وأَخذْت بعضِي ڪِذآ بِهدُوء ورَحلْتـ ..!

::

هناك 4 تعليقات:

  1. أنا و آنت بهآآ الدنيـا..
    ::تحمـّلنا:: بعضــناڪثيير

    تعودت ., إنت علىآ عـنادي
    و صرت أحبهـالغيـرهـ’..

    أنا و انت حڪآيتنآ..
    مثـلصدر السمـاء و الطير

    ڪثييير اللي ُطالعهـا
    و لا أحـــدٍ طـالهـا غيـرهـ ..

    أنا و انت حڪآيتنآ..
    مثل لعبـﮧ .. وطفـل صغير

    مع آنـﮧدوم يهملها
    رفض يسمــح بهـا لـ غيـرهـ ..

    jojo

    ردحذف
  2. أحبكـ عند بوحكـ ..
    فآنتي تترجمين الأحآآسيس على النحو المفتقد !!
    جميلآ هو القلم عندمآ يكون في يدكـ (وعودي)~
    ^^"

    ToOfy ..}

    ردحذف
  3. JoJo

    أنا و انت حڪآيتنآ..
    مثل لعبـﮧ .. وطفـل صغير

    مع آنـﮧدوم يهملها
    رفض يسمــح بهـا لـ غيـرهـ ..!!

    ردحذف
  4. ToOfy

    الأجمل مرورك غاليتي ..

    لاعدمناه ..

    ردحذف

your comment